Uncategorized · التدويـنات الشهرية · سوالف · طبخات لذيّذة!

عيد الفطر من البيت + ايش صار خلال فترة الحجر المنزلي؟

مرحبا..

كل عام وأنتم بخير، كيف كان عيدكم؟ أتمنى أنكم قضيتوه بسعادة. شاروكوني تعليقاتكم في الاسفل. أتمنى تستمتعون بالتدوينة

عيد الفطر 1441-2020 من البيت

راح اشارككم صور من عيدنا من البيت.

صباح العيد الاول

وصلني ملف لثيمات العيد واحترت بينهم وكان الاختيار صعب لان كلهم اعجبوني، بس قررت اخذ ثيم فراحي اكثر وملون ويتناسب مع الصالة والكنب. اعتقد انه كان اختيار موفق. لاحقًا زدنا بالونات وصار الشكل أحلى. للتوضيح: ما سويت الثيم كامل.

ليلة العيد وبعد الفطور بدأنا تجهيزات العيد من حنا وتجهيز الملابس ومكان الاحتفال وترتيب البيت. دائمًا ليلة العيد مميّزة ومشاعرها عميقة برغم كثرة الشغل فيها. توافقون؟ كان العيد الاول من الصباح إلى الليل جميل ومختلف وهادئ. الحمدلله

العيد الاول بالليل

سويت كيكة العيد واعتمدتها من حساب اروى الضلعان في الانستقرام، قللت بعض المقادير واختلف الشكل بس كانت كتجربة اولى من وصفاتها لذيذة وغنية بالطعم. أنصحكم تسوونها، وسويت الحلى الاصفر المعروف. تعليقات الكيك سويتها بالورق المقوى واستخدمت أعواد الشواء واعواد الاسنان في التعليق.

وانا ابحث عن الثيم وكيف اسويه تعلمت كم شي في الثيمات، في طباعة الثيم يمديكم تستخدمون طابعتكم العادية مو شرط اي طابعة متخصصة. وبالنسبة لنوعية الورق المناسبة للثيمات بنقل الكلام لكم مثل ماهو

بالنسبه لانواع الورق المخصصه للطباعه: يفضل للمويا والكاسات ورق الطباعه الامع لانه يتحمل الرطوبه / يفضل للكب كيك والبطاقات الورق المقوى الفاخر لانه يبقى ثابت / للفازات او الشوكلت والتوزيعات..الخ يفضل ورق الطباعه ذاتي اللصق اسرع بالشغل وانظف / باقي الثيم الورق العادي او حسب حاجتك والمتوفر عندك، كل هالاوراق المذكورة متوفرة في اغلب المكتبات بقسم اوراق الطباعه ..

بسبب التخطيط للثيم لأول مرة ولضيق الوقت نوعا ما، قررت اكتفي بالورق المقوى والورق العادي (A4) في زينة الجدار وتعليقة الكيك وكان تمام.

ايش صار خلال الحجر المنزلي؟

مر شهر رمضان سريع وتعودت من سنوات على قلة الخروج خلال رمضان فما تغير الوضع عندي، العيد كان التغيير الاكبر لعادة عائلتي السفر وتحمل مشقته ومقابلة الاهل والزيارات بس اختلف واختلف كثير.

قرأت في مكان ما قابلية إحساس الشخص بالإحباط والحزن وقد تصل للاكتئاب خلال هذه الفترة، وبعد ايام العيد الاولى بدأ يغلب علي مزاج غريب ومتململ جدا جديد علي فتوقعت علاجه او على الاقل تسكينه بحدوث شيء جديد فقررت تنظيف غرفتي بطريقتي الخاصة، ورتبت كتبي، وقررت تجديد بعض الدروج بافكار جيدة وطلبتها من موقع وتحسن المزاج ورجعت إلى روتين كورونا بانتظار الشحنة القادمة. اسأل الله ان تمر هذه الفترة بسلام على الجميع، وان يشفي المصابين.

فيلم مميّـز

تابعت فيلم مميّز جدا يتكلم عن فتاة صغيرة متبناة تسرق الكتب، قبل وخلال الحرب العالمية الثانية. يستحق المشاهدة ومناسب لمشاهدته مع العائلة. اسمه The Book Thief 2013 (سارقة الكتب) مقتبس من رواية للكاتب ماركوس زوساك. المدونة لا ترشح أفلام لكن هذا الفيلم حالة خاصة.


إلى هنا تنتهي التدوينة. أتمنى أعجبتكم التدوينة واستمتعتم فيها. وإن شاء الله أيامكم سعيدة ومشرقة.

القادم في المدونة إن شاء الله أجمل واجمل، شاركوني أقتراحاتكم عبر التعليقات أو عبر الحسابات. أو عبر هذا الصندوق التجريبي.

تسعدني تعليقاتكم، اشتركوا في المدونة عشان توصلكم التدوينات الجديدة أول بأول على ايميلكم. حساباتي في الأسفل.

انضمام 1٬142 من المتابعين الآخرين

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s